المنتدي الاول لطنامل
 
الرئيسيةالمنتدي العام لالتسجيلدخول
احمد الخطيب مدير المنتدى يتمني لكم وقت ممتع مع المنتدى العام لطنامل مشكله ممكن تكلمونى على الايميل الخاصfcis_ahmed@yahoo.comelkhateb_ahmed@yahoo.com
شكر خاص للباشمهنددددددددددددددددس حسين مع ارق تحياتى بالتوفيقاحمد الخطيب مدير المنتدى

شاطر
 

 عايزين ناس محترمه فى الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فتحى الخطيب



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
العمر : 31
الموقع : tiger20862@yahoo.com

عايزين ناس محترمه فى الزمالك Empty
مُساهمةموضوع: عايزين ناس محترمه فى الزمالك   عايزين ناس محترمه فى الزمالك Icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 6:17 am

ومع قرب الإنتخابات ............ ومع قرب المعصرة التي سيدخلها الزمالك كما هو المعتاد مع كل فترة إنتخابات ....فلا احد يفكر في الفريق ولا النادي والكل يفكر في مصلحته الشخصية والمصلحة الشخصية فوق الجميع .

هنا تبدأ حملات الزيف والخداع المسماة بحملات التبشير من قبل المرتزقة وبائعي الكلمات .

هنا تبدأ الاقلام الأجيرة في إكتساب الرزق .... بالتبشير بهذا او ذاك ضاربة بكل فترة الذل التي مررنا بها عرض الحائط وليذهب الجميع للجحيم طالما هناك سبوبة من وراء تلك الشخصية التي يسخر قلمه ليبدع في وصف جمالها وعزة كبريائها وانها الشخصية التي تصلح لقيادة النادي لبر الأمان وإخراجه من كبوته التي لاقى ويلاتها اربع سنوات متتالية .

***سيخرج علينا من يمجد احد الوجوه القديمة التي مرت علينا عدة مرات وكانت من اسباب ما نراه اليوم وامس قائلاً ان ما جرى لم يكن له يد فيها وإنما المحيطين به هم من كانوا السبب ...... وانه هو العفيف الطاهر الشريف .

***سيخرج علينا من يمجد في كمال درويش ليقول انه صاحب البطولات وصاحب عصر الإزدهار وكأن الجمهور الابيض طفلاً صغيراً لينسى كا ما جرى في ايام السيد درويش وشلته المعروفة من إستنذاف لمال الزمالك حتى اصبح خاوياً على عروشه .
ستسمع كلاماً عن الدكتور المرموق ... ذو الشخصية المحترمة صاحب 11 بطولة في ثلاث سنوات محاولاً محو ما جرى من ذرع بذرة الضعف والتي سقيت حتى نبتت في أخر عهده فكان بداية المشاكل والوقوع في أخر عهده بعد ان كان قد اتخمت حساباته في البنوك من اموال الزمالك ويكفي القضية المنظورة حالياً والتي تنظر في توط مجلسه كله في رشوة وشبه مال عام في صفقة بيع امير عزمي وهروب شيكابالا وهي قضية واحدة ..... والباقي اعظم .

اذا سمعت هذا الكلام فأرجع الذاكرة اربع اعوام للوراء لتتذكر كيف كان الزمالك يحصل على البطولة تلو الأخرى ورغم ذلك تجد كلمة لا نقود في الخزينة هي سمة الفترة ....... حاول ان تتذكر كيف تم الحجز على افضل نادي افريقي وعربي ومصري يومها بحجة انه لا توجد اموال لدفع قيمة الحجز وتم بيع اسلام الشاطر الذي لم يلعب للنادي 3 مباريات لإتحاد جدة السعودي ليعود منه على الأهلي .

تذكر الصفقات المشبوهة وشبهات السمسرة في كل الصفقات في عصر السيد المرموق الدكتور المحترم وتذكر كيف تم اللعب بعقول جماهير الزمالك بشراء غلام افريقي على انه لاعب كرة قدم محترف اسمه " مارك امبواه" بصفقته وحدها شبهة عمولة وسمسرة بمبالغ خيالية هذا الغلام لازال في مصر يتسول عيشه ونسي يوماً انه لعب كرة قدم في فريق كالزمالك .

تذكر يوم ان استلم من بعده مرتضى منصور النادي وتسلمه عن طريق الجهاز المركزي للمحاسبات وبالخزينة فقط 30 الف جنيه لا غير في حين ان الدكتور المرموق صرف ملاين الجنيهات على حملته الإنتخابية من خزينة النادي .

تذكر كيف كان شكل نادي الزمالك من الداخل لا يليق بمركز شباب في حين انه وشلته يتربحون منه بإستنذاف .


*** سيخرج علينا من يمجد في شخص السيد مرتضى منصور ويقول لنا انه رجل المرحلة إذا ما استطاع دخول الإنتخابات ويذكرك بكلمات براقة مثل الرجل الشريف العفيف النظيف اللطيف الظريف الخفيف .

ستسمع كلاماً عن نزاهة اليد والشرف والكرامة وكيف يجعل كل من في الزمال رجالاً يعملون بشرف ويقضي على الشليلة ويقضي على الفساد وكيف انه سيأتي على فرسه بسيفه ودرعه مطهراً النادي مما علق به من زمن من انجاس الماضي ورجس الحاضر .

ستسمع كلاماً عن المستشار الذي حارب الجميع من اجل الزمالك وخسر عمله وشغل مكتبه وخسر عضويته في مجلس الشعب بسبب حربه على الفساد .

إذا سمعت هذا الكلام فأرجع بذاكرتك ايضاً للوراء قليلاً فستتكشف لك الأمور , تذكر الرجل النظيف الشريف الذي جعل الزمالك هدف لأسهم الجميع بسبب لسانه الذي لا يستطيع ان يمكث دقيقة كاملة في فمه لدرجة انه يشعرني انه يتنفس بلسانه .

تذكر حروبه التي ادخل الجميع فيها بسبب لسانه , ورعونته , وولهه الإعلامي فالرجل لا يمكنه تحمل ان يمر يوم دون ان يرى صورته او صورته وصوته على التلفزيون والمجلات والصحف .

تذكر سبه وقذفه للجميع , جماهير الاهلي يسبها وهو الرجل الأول في المؤسسة العملاقة وكان عليه ان يترفع عن مثل هذه الأفعال .
تذكر سبه لجمال حمزة على التلفزيون امام الجميع ... الرئيس يضع شحصه ومنصبه وعقله في كفة على الميزان امام لاعب ليفند اخطاؤه على الملاً .

تذكر سبه لفاروق جعفر , لزكريا عزمي , لمحمد ابو العلا .
تذكر ولله الإعلامي وقضاياه التي عادى فيها الجميع , تذكر حذائه الشهير امام نائب الرئيس وكيف حاولنا الذب عنه يومها لمجرد انه رئيس الزمالك , تذكر كيف اسقط معنى وقار رئيس الزمالك من اعين الجميع , تذكر وتذكر وتذكر .


*** سيخرج علينا من ينادي بمرسي عطا الله وانه الشخصية المحترمة والتي امسكت النادي ولم يسمع لها احداً مشاكل .

حقاً لم يسمع احداً للرجل مشاكل لأنه لم يمكث الفترة التي تجعلنا نحكم عليه من الناحية الإيجابية ولكن يكفينا ان الرجل في مجلسة ابتلي الزمالك بمانويل كاجودا وكان احد اسوأ المدربين الذين اتوا لمصر , ثم انه لم يستطع إتخاذ قرارات جريئة بحجة انه لن يمكث طويلاً مما عطل الزمالك كثيراً .

صم يمكنك ان تتذكر مقالات الأهرام المسائي التي يرأسها السيد مرسي عطا الله منذ خروجه من المجلس وكيف كلها تنتقد الزمالك ومجلسه واظهرت كل عورات الزمالك ونشرت غسيله سواء الحقيقية او المنسوجة في خيال الكتاب .

وكل هذا يدل على ان المصالح الشخصية تحكم الجميع فالرجل كان رئيساً يوم ان كان عباس اميناً للصندوق في مجلس واحد ثم يفاجأ به رئيساً فلم يحتمل الواقع فخرج علينا بما تخرج به الأهرام كل يوم من تشنيع بالنادي .



*** سيخرج علينا من ينادي بالسيد رؤوف جاسر رئيس ما سمي بمجلس السلاحف لأنه كان اسوأ المجالس واكثرهم سلبية .

رؤوف جاسر الرجل الذي جاء نائباً مع مرتضى يوم العودة الأولى بتخطيط من حسن صقر فكان كل المخطط وجود نائب يجعل مرتضى مقيداً لا يستطيع التحرك وإتخاذ القرارات فكان هو سبب خروج مرتضى مرة اخرى بعد ما فعلوه من مشاكل جمة يكتبها التاريخ في مجلداته .
مخطط من صقر مثل بقية المخططات , تحريك الرجال من خلف الستار ولعب الشطرنح بالقطع البشرية.

ثم يصبح النائب رئيساً ليكمل فترة قبل العودة الثانية , فترة ما اسوأها فترة السلاحف يوم ان كان اول قرار عبقري اتخذه السيد جاسر هو إعطاء اللاعب فرج شلبي للإستغناء الخاص به مقابل لا شيء لأنه من مجايب مرتضى كما يقولون .
رؤوف جاسر الذي كان يحوال عرقلة صفقة عمرو زكي حتى كادت ان تضيع .
رؤوف جاسر الذي لم يستطع اتخاذ رار واحد صائب , وكان يمدح عباس كثيراً املاً في ان يصبح احد اعضاء مجلسه القادم ولما جاء عباس ولم يكن من الموجودين على القائمة اصبح يخرج علينا كل يوم ليسب عباس ويظهر قباح عوراته .
المصالح الشخصية التي كانت عاملاً مشتركاً في الجميع .


*** سيخرج علينا من ينادي بممدوح عباس ويقول انه الرئيس الناجح صاحب فكرة الإستقرار الذي لا يراه إلا محبي السيد عباس .

عباس الذي جاء بجرة قلم من السيد حسن صقر- اثناء عشاء سمك - لمجرد ان يقوم بشطب الرئيس الشرعي حينها مرتضى منصور والذي رغم كل عيوبه لا يصح ان يحدث مثل هذا في حقه فهو عار ان يشطب رئيس نادي شرعي منتخب ولكنه البيزنس والمصالح الشخصية .
عباس الذ يقود الزمالك منذ قرابة العامين ولا جديد ومن سيء إلى اسوأ , ومن اسفل لما هو اسفل منه .
عباس والغدارت الفنية المتعاقبة التي لا تأتي بخير , عباس كاجودا , عباس ميشيل حتى لحظة الهروب , عباس كرول الخائب الذي لا يستطيع ان يدير حتى فريق يلعب في البلاي ستيشن .

عباس والفشل الذريع ومن فشل إلى فشل ويقولون الإستقرار , الإستقرار , الإستقرار .

عباس وقصص المداهنة مع شوبير الذي سب الزمالك وجمهوره امام الدنيا بأسرها , ثم مباحثات عباس - شوبير وشوبير - عباس والبيزنس والمصالح وليذهب جمهور الزمالك إلى الجحيم ......... البيزنس اولى يا عم .

عباس وإشعال النيران في واحد من جمهور الزمالك من قبل مجموعة بلطجية من الجمهور الأحمر ..... ومجرد بيان إستنكار وتخاذل كالمعتاد .

عباس وضرب احد ناشئي الزمالك لكرة القدم بمطواة في قدمه من قبل جماهير الأهلي تستلزم جراحة ..... ومجرد بيان إستنكار وتخاذل كالمعتاد .

عباس وضرب لاعبي الإحتياط لفريق الزمالك لكرة الطائرة من قبل جماهير الأهلي ... ومجرد بيان إستنكار وتخاذل كالمعتاد .

عباس وعقد شريف اشرف المزور الذي كان يمكنه وضع الأهلي في موقف حرج للغاية امام العالم كله ...... ولم يفعل شيء وتخاذل كالمعتاد .

عباس وإقصاؤه لمحمود سعد بسبب قضية المدير الفني المتعاطي للكحول فنخسر , عباس واستقالات المحيطين لتدخله في كل القرارات بديكتاتورية ليتها بفهم ولكن دون فهم .

عباس الوحيد الذي يفهم وجمهور الزمالك بأسره لا يفهم فهو يفعل ما يريد .

عباس ولجنة الحكماء رايح جاي لمجرد ان تكون غطاءاً على قراراته الغبية الخاطئة ليقول .......... هناك لجنة حكماء .

عاس جزاءات على المجيدين , ومكافاءات للمتخاذلين , وترضية للمتمردين .

عباس ومشكلة شيكابالا , عباس احمد فتحي ومرمطة اسم الزمالك , عباس احمد حسن ومرمطة اسم الزمالك ايضاً .

عباس وصفقات يناير والخروج بصفقة وحيدة رغم كل الوعود السوبر التي لم تكن سوبر ولا كينج سايز .

عباس وكل ما تراه منذ سنتين وليس سنتين ببعيد فالذاكرة لازال فيها الكثير والكثير .




إننا لا نريد اياً من هذه الأسماء , ليس فيهم احداً يصلح لقيادة صرح الزمالك فكلهم خانوه من اجل المصالح الشخصية ومن اجل البيزنس .

نريد رجلاً من غير الوجوه القديمة الرثة التي جربت وحاولت ولم تفلح ولن تفلح , نريد رجلاً قديراً محترماً يفعل حباً وليس جرياً خلف المال .
نريد شخصية قيادية , إدارية , ترى بعين ثاقبة وليس بنظرة مترهلة خائبة .

نريد رجلاً يستحق الزمالك ............. ويستحقه الزمالك .

لسنا اقل من اي احد حتى يقودنا حفنة من المرتزقة لا يعرفون عن الإدارة الفنية شيئاً .


ننتظر رجلاً محترماً ................ ونلفظ حملات التبشير والمبشرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عايزين ناس محترمه فى الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي العام لطنامل :: المنتدي الرياضى-
انتقل الى: