المنتدي الاول لطنامل
 
الرئيسيةالمنتدي العام لاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احمد الخطيب مدير المنتدى يتمني لكم وقت ممتع مع المنتدى العام لطنامل مشكله ممكن تكلمونى على الايميل الخاصfcis_ahmed@yahoo.comelkhateb_ahmed@yahoo.com
شكر خاص للباشمهنددددددددددددددددس حسين مع ارق تحياتى بالتوفيقاحمد الخطيب مدير المنتدى

شاطر
 

 وساخة جوزيييييييه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فتحى الخطيب



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
العمر : 30
الموقع : tiger20862@yahoo.com

وساخة جوزيييييييه Empty
مُساهمةموضوع: وساخة جوزيييييييه   وساخة جوزيييييييه Icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2009 11:43 pm

ملخص
دافعت مجلة سوبر الإماراتية عن مصداقية حوارها التي أجرته مع مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي السابق لفريق الأهلي والذي أثار جدلاً واسعاً داخل الأوساط الرياضية المصرية.

كتب: كريم رمزي - دافعت مجلة سوبر الإماراتية عن مصداقية حوارها التي أجرته مع مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي السابق لفريق الأهلي والذي أثار جدلاً واسعاً داخل الأوساط الرياضية المصرية.

وأكد أسامة الشيخ مدير تحرير المجلة ان ترجمة الحوار – الذي نشر Yallakora.com معظم تفاصيله في وقت سابق – تمت بروح المسئولية التي ينتهجها العاملين في المجلة وبحرص على مشاعر زملاء مهنة الصحافة في مصر.

وتابع "المجلة لم تهدف من خلال هذا الحوار إثارة الرأي العام أو تهييج الإعلاميين في مصر".

وقال الشيخ انه عندما سأل مراسل المجلة في لشبونة جوزيه في معرض حوارهما عن الصحافة المصرية، قال المدرب البرتغالي منتقداً الصحفيين "أهمية الركلة تعتمد على الحمار الذي يقوم بها، لكن ليس لهؤلاء الحمير أيه أهمية".

وأوضح رئيس تحرير المجلة ان جملة جوزيه الذي قال فيها "أهمية الركلة تعتمد على الحمار الذي يقوم بها" هي مثل برتغالي شائع لجأ إليه جوزيه لتوصيل المعنى وهو ان ما كان يكتبه الصحفيون عنه لم يكن له أهمية أو تأثير على جمهور الأهلي الذي كان يثق به.

وأكد الشيخ ان المجلة لو وصل لها تكذيب رسمي من جوزيه فلن تتردد على الإطلاق في نشره.

وأضاف "لكننا على ثقة بأن هذا لن يحدث، لأن جوزيه هو أول من يعرف انه قال ما نشرناه".

وتعجب الصحفي المصري في المجلة الإماراتية في ختام مقالته من الذين ابتعدوا عن نص الحوار المنشور في "سوبر" وراحوا يضيفون من عندهم اتهامات يزجون بها على لسان جوزيه لم يقلها ولم تنشرها المجلة.

جدير بالذكر ان عصام الحضري حارس المنتخب المصري قد أكد انه يستعد لرفع دعوى قضائية ضد جوزيه لإتهام الأخير له في الحوار المثير مع مجلة سوبر بانه على استعداد لخيانة عائلته من أجل المال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وساخة جوزيييييييه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي العام لطنامل :: المنتدي الرياضى-
انتقل الى: