المنتدي الاول لطنامل
 
الرئيسيةالمنتدي العام لاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احمد الخطيب مدير المنتدى يتمني لكم وقت ممتع مع المنتدى العام لطنامل مشكله ممكن تكلمونى على الايميل الخاصfcis_ahmed@yahoo.comelkhateb_ahmed@yahoo.com
شكر خاص للباشمهنددددددددددددددددس حسين مع ارق تحياتى بالتوفيقاحمد الخطيب مدير المنتدى

شاطر
 

 الاهلى يرفض الحضرى للابد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فتحى الخطيب



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
العمر : 30
الموقع : tiger20862@yahoo.com

الاهلى يرفض الحضرى للابد Empty
مُساهمةموضوع: الاهلى يرفض الحضرى للابد   الاهلى يرفض الحضرى للابد Icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2009 11:41 pm

ملخص
حسم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الجدل المثار بشأن إمكانية عود عصام الحضري لصفوف الأهلي، وأكد ان عودة حارس المنتخب المصري للقلعة الحمراء مرفوض تماماً.

كتب: كريم رمزي - حسم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الجدل المثار بشأن إمكانية عود عصام الحضري لصفوف الأهلي، وأكد ان عودة حارس المنتخب المصري للقلعة الحمراء مرفوض تماماً.

وقال حمدي في لقاء مطول مع برنامج "البيت بيتك" على التلفزيون المصري "هناك إجماع داخل مجلس إدارة الأهلي ولجنة الكرة على رفض عودة الحضري من جديد لصفوف الأهلي".

ونفى حمدي ان يكون هناك خلاف داخل مجلس إدارة الأهلي وفي لجنة الكرة على عودة الحضري، مشيراً ان عودة حارس سيون تقف ضد مبادئ النادي الأهلي، مؤكدا في الوقت ذاته انه لا توجد اي نية على الإطلاق في التنازل عن القضية المرفوعة ضد اللاعب وناديه السويسري مهما كانت الأسباب.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت ان هناك رغبة من جانب حسن حمدي وحسام البدري على عودة الحضري لصفوف الفريق، الرغبة التي وقف أمامها محمود الخطيب وهادي خشبة.

ورد حمدي على مبررات الحضري التي قال فيها أن مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق كان السبب الرئيسي لهروبه عن الفريق، وقال "جوزيه كان يدفع بالحضري أساسيا في كل المباريات تقريباً، وطاعة المدرب واجبة في كل الأوقات، وحتى لو كان هناك خلافاً بينهما فهذا ليس مبرر لهروبه".

وأكد "وزير دفاع الأهلي" ان الفريق لم يتأثر بغياب الحضري قائلاً "في وجود الحضري كنا نفوز ونخسر، وفي غيابه نفوز ونخسر أيضاً".

في المقابل، اعترف حمدي بضعف مركز حراسة المرمى بالأهلي في الوقت الحالي، مشيداً في الوقت ذاته بأمير عبد الحميد ورمزي صالح.

جوزيه مهد لرحيله بعد مونديال الأندية

وتطرق حديث حمدي لموضوع رحيل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، وقال "جوزيه مهد لرحيله منذ 6 أشهر تقريباً وبالتحديد بعد كأس العالم للأندية، وأخبرنا انه أرهق من العمل في الأهلي معرباً عن ضيقه بما يحدث معه من الصحافة والإعلام في مصر".

وأضاف "العقد بين الأهلي وجوزيه لا يجبره على الاستمرار مع الفريق، لذلك وافقنا مباشرة، وأخبرنا لجنة الكرة وجمعنا الفريق لإبلاغ اللاعبين قبل انتهاء مباريات الدوري".

وأردف "أكدنا للاعبين أن الأهلي لم يقف يوما على لاعب أو مدرب، وحملناهم المسئولية في الفترة القادمة".

وأكد حمدي ان النادي عندما تعاقد مع جوزيه كان بدون ترتيب على مستوى المدربين في العالم، ورحل عن الأهلي في الترتيب الـ 21.

صعوبة التعاقد مع لاعب سوبر

وعن الصعوبات التي تواجه الأهلي في التعاقد مع لاعب إفريقي سوبر، علق حمدي "التعاقد مع نجم يتطلب دفع مبلغ كبير وهو ما قد يسبب انقساما بين نجوم الفريق وهو ما نرفضه تماما، لأننا نفضل الاعتماد على مجموعة وليس فرد".

وأكمل "نحاول الآن التعاقد مع لاعبين غير معروفين واعمارهم السنية صغيرة يتطوروا مع الفريق ويصبحون نجوماً مثلما حدث مع فلافيو وفيلكس".

عقد فينجادا بدون شروط جزائية والبدري قادر على تحمل المسئولية

وأوضح حمدي في إطار اخر ان رحيل فينجادا الذي تعاقد الأهلي معه بعد رحيل جوزيه هو الذي اعتذر عن قيادة الفريق لظروف خاصة به في بلاده.

وأضاف "لم يكن في عقد فينجادا أي شروط جزائية، وهذا هو الإطار الذي نعمل به في الأهلي، فالمدرب الذي لا يرغب في تكملة المشوار معنا لا نرغمه على ذلك".

وأكد حمدي ان مجلس إدارة النادي لديه ثقة كبيرة في حسام البدري في تولي مهمة المدير الفني للفريق لما يمتلكه من كفاءة تسمح له بقيادة الفريق بالاضافة لقدرته على التعامل مع نجوم الفريق.

وقال "البدري كان في حساباتنا منذ رحيل جوزيه سواء كمدير فني او بقاءه مدربا عاما".

قناة الأهلي الثانية من حيث الشعبية

من ناحية أخرى، تحدث حمدي عن قناة الأهلي وأكد انها تحتل المرتبة الثانية من حيث الشعبية وذلك بناء على أبحاث رسمية تقيم القنوات الرياضية.

وأكد رئيس الأهلي ان ناديه لا يمر بأي ضائقة مالية، قائلاً بتحفظ "الأمور المالية في النادي تسير بشكل عادي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى يرفض الحضرى للابد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي العام لطنامل :: المنتدي الرياضى-
انتقل الى: